أخبار جهوية

أزرو الدفاع يؤخر البث في قضية الاجهاض السري بالمحكمة الابتدائية بأزرو.

قررت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بأزرو، اليوم الخميس 14 ابريل الجاري، تأخير البت في قضية الإجهاض التي تورط فيها ممرض تخدير واشخاص آخرين الى غاية الاسبوع المقبل .
وجاء تأجيل هذا الملف الذي يتابع فيه ممرض تخدير وسيدة في حالة اعتقال، فيما يتابع الباقون في حالة سراح وضمنهم السيدة التي أجرت العملية، لسببين؛ الأول يتمثل في عدم جاهزية الملف، والثاني لإتاحة فرصة للمحامين للاطلاع على الملف وإعداد الدفاع.
وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأزرو قد تمكنت من توقيف الممرض المعني الاسبوع الماضي 4 أبريل الجاري بعد اشتباهه التلبس في عملية الإجهاض السري بالمستشفى الإقليمي 20 غشت بأزرو.
وجاء هذا التدخل الأمني بعد توصل مصالح الأمن بشكاية حول الإجهاض غير المشروع ،والتي على اثرها ، تم إشعار النيابة العامة بهذه الجريمة المفترضة وفتح بحث تمهيدي في موضوعها توج بتوقيف الممرض ، رفقة سيدة سبق لها أن أجرت عملية جراحية للإجهاض السري بالمستشفى والاشتباه في وساطتها .

تعليق واحد

  1. دائما كنت انتظر ردودكم لاصلاح الاخطاء ومسح الخطأ الجسيم الدي قام.به صاحب المقال ولكن هيهات لغرض في نفس يعقوب عيب عليك ان تتهم ممرض تخدير بافعال لم يقم بها بتاتا والاجدر البحث عن الحقيقة بدل الغوص في المتاهات ومغالطة الراي العام ولكن ربك يمهل ولا يهمل وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى