أخبار جهوية

أزرو السلطات المحلية تشن حملة لاخلاء الملك العمومي من الباعة المتجولين وتراهن على جمالية المدينة.

#أزرو…/ السلطات المحلية تشن حملة لاخلاء الملك العمومي شارع الحسن الثاني من الباعة المتجولين وتراهن على جمالية المدينة
قامت اليوم السبت 17 شتنبر، السلطات المحلية بمدينة أزرو، بحملة لإخلاء الملك العمومي شارع الحسن الثاني، وتحسيس المعنيين، باحترام القوانين المعمول بها، في أفق مدينة أنيقة وجميلة.
هذه الحملة التي عرفت أول خروج لقائد المقاطعة الثانية بعد تعيينه السيد عبد الوهاب ايت باحمان والتي جاءت على إثر ما تعرفه أزقة وشوارع وأرصفة حي أحداف التابع للمقاطعة الأولى ، من احتلال وترامي على الملك العمومي الجماعي، وبشكل عشوائي من طرف الباعة المتجولين وبعض التجار و أرباب المقاهي.
وشملت الحملة كل من شارع الحسن الثاني وسويقة أحداف و ستتلوها حملات أخرى بمختلف النقط السوداء بالمدينة، وعرف اليوم الأول، حث المترامين و مستغلي الملك العمومي الجماعي بشكل عشوائي بإخلائه، مع تحذير بأن كل مخالف، ستتخذ في حقه كافة الاجراءات القانونية الجاري بها العمل في هذا الشأن، وكذا حجز السلع والمواد المعروضة بالملك العمومي.

أزرو.../ السلطات المحلية تشن حملة لاخلاء الملك العمومي شارع الحسن الثاني من الباعة المتجولين وتراهن على جمالية المدينة
وقد تم تخصيص لجنة لتشمل كل أنحاء المدينة وخاصة النقط السوداء، التي تعرف اختناقا في حركة السير وعرقلة للمرور، و التعامل بكل صرامة مع محتلي الملك العمومي الجماعي، وعدم التساهل معهم وبدون أي تمييز أو محاباة، أملا في الوصول إلى أرصفة وأزقة وملك عمومي جماعي يليق بالمدينة وجماليتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى