أخبار جهوية

أزرو .. تعثرات في إعادة هيكلة حي التاج تغضب الساكنة وتلتمس التدخل لرفع الضرر

ماتزال العديد من المشاكل تعترض برنامج إعادة هيكلة أحياء بمدينة أزرو (تاباضليت ، الرتاحة ,. …، تيزي وحي التاج نموذجا والذي تتوفر الجريدة على نسخة من الشكاية مع عريضة التوقيعات للساكنة في انتظار عصى سحرية تخرج هذه الأزقة من الارتجالية في الاشغال بعد عدة شكايات ووعود .

كما توجد عشوائية في وسط أزقة تمنع وتعرقل السير سواء الراجلين مسنين وأطفال او السيارات ناتج من مخلفات الاشغال الغير مكتملة أو شبه مكتملة، وهو ما يتطلب تدخل السلطات المعنية لإزاحتها قصد السماح بمواصلة العمل.

وأضاف المشتكون، أنه أمام أهمية هذا الحي بالنظر إلى موقعه الاستراتيجي في قلب بعض المنشات والمرافق الإدارية بواجهة الجماعة حيث يحتضن هذا الحي مجموعة من المؤسسات التربوية ومرافق إدارية وخدماتية بالإضافة إلى كونه الممر الرئيسي في اتمام برنامج إعادة هيكلته والتي أشرفت على سنة من التعثرات في الاشغال وعدم احترام دفتر التحملات .

وخلصت الشكاية الى أنه لدرء ما قد ينتج من احتجاجات ساكنة الحي وحفاظا على السير العادي للأشغال بالمنطقة وعدم التشويش على المؤسسات الإدارية والتربوية المتواجدة بقلب الحي وكذا لإعطاء صورة حضارية لساكنة الحي ارتأى سكان حي التاج رفع هذا الملتمس للجهات المختصة لرفع الإقصاء والحيف عن حيهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى