أخبار جهوية

افتتاح المعرض الدولي للفلاحة بإقليم الجديدة في الفترة من 16 إلى 18 فبراير 2024.

تستعد مدينة الجديدة لاستضافة حدث كبير في القطاع الفلاحي، المقرر في الفترة من 16 إلى 18 فبراير 2024 بجماعة سيدي علي بن حمدوش. هذا المعرض سينظم بالتعاون بين وزارة الفلاحة والصيد البحري المغربية وجماعة سيدي علي بن حمدوش إقليم الجديدة والغرفة الجهوية للفلاحة جهة الدار البيضاء سطات، ويعد بأن يكون واجهة عرض أساسية لقطاع تربية المواشي بالمغرب.

 

 

وسيجمع هذا الحدث المهم الفاعلين الرئيسيين في قطاع تربية المواشي, من المزارعين إلى الخبراء إلى مقدمي التكنولوجيا المبتكرة. وسيوفر منصة لتبادل المعرفة وتقاسمها مع تسليط الضوء على أحدث التطورات في هذا المجال.

 

 

سيكون معرض تربية المواشي المنصة الإحترافية التي تتلاقى فيها أفضل الفاعلين في القطاع والعروض الحية والمناقشات المتطورة. و ستتاح للمشاركين الفرصة لاستكشاف أحدث الابتكارات والمشاركة في ورش عمل متخصصة وإقامة شراكات استراتيجية لتعزيز التنمية المستدامة للقطاع.

 

 

وقال ممثل اللجنة المنظمة للمعرض إن هذا المعرض يمثل فرصة استثنائية لتعزيز القطاع الفلاحي وتشجيع الابتكار، كما يسعدنا التعاون مع هؤلاء الشركاء الملتزمين لإنشاء هذه المنصة الفريدة المخصصة لتربية المواشي.

 

يعد معرض تربية المواشي بأن يكون حدثًا بالغ الأهمية لجميع المهتمين بقطاع الفلاحة والثروة الحيوانية، حيث يوفر منصة لا مثيل لها لتبادل الأفكار واكتشاف فرص جديدة وتعزيز نمو هذا القطاع الأساسي للاقتصاد الوطني وكذلك لتعزيز الأمن الغذائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى