أخبار جهوية

اقليم طرفاية تشهد افتتاح مدرسة كسمار لتعليم السياقة لصاحبها اشطاينة زكرياء

افتتحت، اليوم السبت 28 يونيو 2022 ، بمركز جماعة طرفاية، مؤسسة كسمار لتعليم السياقة وقانون السير والتي تضع طرقا حديثة وعصرية رهن إشارة زبائنها لتكوينهم في قانون السير والتدريب على السياقة بجميع أصنافها إلى غاية اجتياز الامتحان بنجاح.
وتعتمد المؤسسة، التي يقودها طاقم شاب، من أجل تهيئ الزبون لاجتياز نيل رخصة السياقة على مرحلة التكوين الفردي إلى جانب التكوين المرحلي والمبدئي الأساسي تحت إشراف أستاذ متخصص في تعليم “الكود” مع وجود شاشة رقمية كتلك التي تعتمد في الامتحان الرسمي.


وإلى جانب ذلك تقدم المؤسسة الجديدة لزبائنها دروس إضافية نظرية وتطبيقية في السياقة للحاصلين على رخص السياقة كما تمكنهم من تدريبات متواصلة على السياقة بجميع أصنافها مع المتابعة والإرشاد علاوة على اعتماد التكوين كأحد أهم أولوياتها باعتبار مرحلة التكوين هي الأهم في مشوار المتدرب لاجتياز الامتحان بنجاح وهي المرحلة التي يشرف عليها مكون مختص في المجال له من الكفاءة والخبرة ما يكفي لتأهيل الزبون بشكل أمثل.
مؤسسة كسمار لصاحبها اشطاينة زكرياء لتعليم السياقة وقانون السير تقدم خدماتها للراغبين في الاستفادة منها بـمقرها الكائن بشارع حيدر قرب محطة التزويد بالوقود عودات
كما يمكن الاتصال بالمؤسسة عبر الرقم التالي :.0808648008 أو 0772352035

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى