أخبار جهوية

الجولة الثانية من معركة كسر العظام بين المعارضة و الرئيس بجماعة أولاد دليم..

بعدما لم يكتمل النصاب خلال الجلسة الاولى من الدورة الاستثنائية لمجلس جماعة أولاد دليم…و التي لم يحضر فيها جل الأعضاء, و طبقا للقوانين الجاري بها العمل , فقد تم يومه الجمعة 16 شتنبر2022 , عقد جلسة ثانية حضرها كافة الأعضاء , اغلبية و معارضة ما عدا عضوين اثنين احدهما خارج ارض الوطن بالديار الإيطالية و الثاني بمدينة الداخلة…ليكون عدد الحاضرين 18 من اصل 20 عضم و عضوة.

الجلسة حضرها السيد قائد قيادة أولاد دليم و بعض رؤساء جمعيات المجتمع المدني الفاعلة بالمنطقة , و من اهم ما تمت مناقشته خلال هذه الجلسة برنامج عمل الجماعة للفترة الممتدة من 2022 الى 2027 , حيث قدم مدير الجماعة عرضا مفصلا حول هذا البرنامج , و فور المرور الى مرحلة التصويت …تفاجا الرئيس و نائبيه بالتصويت ضد البرنامج من طرف أغلبية الأعضاء بمن فيهم أولئك الذين كانوا بالأمس القريب ينتمون للأغلبية , لماذا..؟؟؟ ما تفسير ذلك …؟؟؟ كيف كانت ردود أفعال الحاضرين و الأعضاء و السلطة المحلية…؟؟؟

موفدنا الى هناك حضر مجريات هذه المعركة السياسية بامتياز , و التي سيكون لها ما بعدها من الاحداث و النتائج على مستوى السير العادي للشأن المحلي بجماعة أولاد دليم ,كما سيكون لها وقع كبيير لدى ساكنة المنطقة التي تعيش تحت وطاة الفقر و الهشاشة و التهميش…و قد اخذ تصريحات و قام بحوارات مع ممثلين عن المعارضة و الأغلبية و بعض من حضروا اللقاء , نترككم مع الفيديوهات و الصور…

تحرير : ذ ياسين العثماني – تصوير : ميلودة جامعي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى