فن وثقافية

الريش : مؤسسة 9 ابريل أنشطة إشعاعية وتكريم متميز.

بقلم : عبد الله موزوني

في إطار أنشطتها الإشعاعية و انسجاما مع مقتضيات القانون الإطار رقم 17.51 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي خاصة ما يتعلق بتفعيل أدوار الحياة المدرسية و تشجيع النبوغ و التميز، نظمت مدرسة 9 أبريل يوم السبت 11 فبراير 2023 بالريش حفلا تكريميا على شرف التلاميذ المتميزين و الذين حصلوا على علامات مميزة خلال الأسدوس الأول من العام الجاري.

الحفل كان أيضا مناسبة لتكريم الأستاذة فاطمة الزهراء العلوي بمناسبة إحالتها على التقاعد بعد عطاء ومسارمتميزين في خدمة المدرسة العمومية و المتعلمين .

هذا وقد تميز الحفل بحضور فاعلين مختلفين من أطر المؤسسة و جمعية أمهات و آباء و أولياء التلاميذ وممثل السلطة المحلية، رئيس وأعضاء الجماعة التر ابية و مدراء المؤسسات التعليمية ،وشخصيات حقوقية و جمعيات المجتمع المدني فضلا عن حضور رجال الصحافة والإعلام وعدة شخصيات أخرى.

وجدير بالذكر أن هذا الحفل عرف تقديم أنشطة تربوية (مسرحيات و أناشيد و لوحات فنية) من تقديم تلاميذ و تلميذات المدرسة و كلمات بالمناسبة، تخللها تقديم جوائز و شهادات تقديرية للمتفوقين.

و في الأخير تم تقديم الشكر لجميع المساهمين في إنجاح هذه المناسبة من أطر المؤسسة وسلطات محلية و جماعة ترابية ورئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ بالإضافة إلى فاعلين جمعويين آخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى