رياضة

المغرب الأحق والأجدر بتنظيم نهائيات كأس أمم إفريقيا القادمة 2025

نوهت العديد ﻤن وكالات الأنباء العربية والافريقية والدولية ، بالتنظيم الباهر والمحكم لنهائيات كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة بالمغرب ، والتي شاركت فيها 8 منتخبات افريقية وقد جرت أطوار مقابلاتها بين الملعب الكبير في طنجة والمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ،إذ كان ختامها مسكا بتتويج الأشبال بكأس القارة وفوزهم المستحق على نظرائهم المصريين بهدفين مقابل هدف(2-1).

في المباراة النهائية التي احتضنها مركب الأمير مولاي عبدالله بالرباط، وأمام مدرجات ممتلئة عن آخرها، وبحضور أزيد من 42 رئيسا وممثلي اتحادات كروية إفريقية وعربية، وكذا رئيس الفيفا ورئيس الكاف والعديد من الشخصيات الوازنة ونجوم عالمية ووطنية في الفن السابع وكرة القدم .
يتقدمهم فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكيّة المغربية لكرة القدم، ووليد الرگراگي المدرب الوطني لمنتخب الكبار .
ومن بين وكالات الانباء“وكالة أنباء الشرق الأوسط”والتي اشادت بهذا التتويج الذي جاء على حساب منتخب الفراعنة ، وقد أكدت أن المغرب يستحق وبدون منافس أومنازع تأشيرة تنظيم بطولة كأس الأمم الافريقية لعام 2025 . وأشار المحرر إلى جاهزية المملكة لاحتضان بطولات عالمية كبرى . وأضاف أن المغرب واصل إظهار قدرته الرائعة في مجال تنظيم المسابقات والأحداث الرياضية المهمة ، الشيء الذي سيدعم ملفه المشترك رفقة إسبانيا والبرتغال للفوز بشرف تنظيم كأس العالم 2030.

بقلم :عبد الرحمان الزهر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى