رياضة

باريس سان جيرمان يسحق مونبلييه بخماسبة

فاز باريس سان جيرمان الفرنسي ،اليوم على ضيفه مونبليية بخماسية.

تعرف نسخة باريس سان جيرمان الحالية مع المدرب كريستوف جالتير انسجام وتقارير في الخطوط والانظباط الطكتيكي. بعد انتصارين كبيرين ، في كأس فرنسا أمام فريق نانت و افتتاحية الموسم امام كليرمونت ، بحيث نجحت العناصر الباريسية من تقديم أداء راقي في Parc des Princes بسحق (مرة أخرى) مونبلييه HSC ، مساء اليوم السبت (5-2 ، زمن الجولة الثانية من الدوري الفرنسي .

كانت هذه المباراة تعرف إتجاه واحد ، بحيث دخل النادي العصي بضغط مبكر واستحود اصدقاء ميسي   على الكرة وحاصر فريق مونبلييه أمام مرماهم .

وانتظر زملاء اشرف حكيمي في حتى نهاية الشوط الأول تقريبًا قبل هز شباك الخصم.

وشهدت المباراة تضييع ركلة جزاء من كيليان مبابي ، في الدقيقة (23). مما جعل ليو ميسي يسدد من خارج المربع مرتين لكن لم تحمل مراته اي خطورة تدكر.

وانتهت الجولة الأولى بتقدم فريق عاصمة الانوار بهدفين ،ومع انطلاقة الجولة الثانية لم يغير باريس سان جيرمان من طريقة ظغطه وشن سيل من الهجمات حملت خطورة الظهير المغربي اشرف حكيمي الديي كانت عريضياته كل مرة تحمل طابع الخطورة،ودالك ما تاتى لباريس سان جيرمان بتسجيل الثالث والرابع والخامس،

نيمار رجل المباراة، نجح نيمار أيضًا بتمريرة ثلاثية. تم اختياره كأفضل لاعب في المباراة من قبل هيئة تحرير MadeInFOOT ضد نانت وكليرمون ، البرازيلي مرة أخرى ضد مونبلييه ، مساء السبت. أضاف  إنجازين إلى رصيده المثير للإعجاب.

5 أهداف و 3 تمريرات حاسمة في 3 مباريات! حتى أن حكم الفيديو المساعد حرمه من تحقيق ثلاثية بعد تمريرة رائعة من ليو ميسي في نهاية المباراة.

لكن بغض النظر ، فقد عاد النجم نيمار إلى مستواه واصبح قوة ضاربة في هجوم النادي الباريسي .

بقلم شعيب عوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى