أخبار جهوية

حفل تنصيب أطر الإدارة الترابية الجدد بإقليم زاكورة

أشرف السيد عامل إقليم زاكورة صباح اليوم الخميس بحضور السيد رئيس المجلس الإقليمي لزاكورة وشخصيات أخرى على تنصيب وتقديم أطر الإدارة الترابية الذين تم تعيينهم بإقليم زاكورة على إثر الحركة الانتقالية التي شملت العديد من الأطر على مستوى التراب الوطني.

 

وخلال كلمة ألقاها السيد العامل، قال إن هذه التعيينات جاءت “لضخ دماء جديدة وخلق دينامية ايجابية في عمل الإدارة الترابية تساير المسار التنموي المضطرد الذي تعرفه بلادنا تحث القيادة الرشيدة للملك محمد السادس نصره الله وأيده” والمساهمة في تحقيق التنمية المنشودة التي تغيير حياة المواطنين.

 

كما دعا السيد العامل الأطر المعينة بالإقليم للعمل على تنزيل المفهوم الجديد للسلطة كما عبر عنه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، من خلال حفض الحريات وصيانة الحقوق وأداء الواجبات.

مشيرا أن التنزيل الميداني للمفهوم الجديد، يتطلب بناء سياسة تواصلية قريبة من المواطنين من طرف رجال السلطة، والحرص على الانصات لهم، ولتظلماتهم، والعمل على دراستها لإيجاد حلول عملية وواقعية مناسبة لها، مع ملامسة واقعهم وحاجياتهم.

ليؤكد السيد العامل على أهمية تبني أساليب الحكامة الجيدة للحفاظ على المصلحة العامة وتدبيرها بالشكل اللائق لأجل الإنخراط في مسلسل التنمية الذي يشهده الإقليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى