حوادث

شاحنة تدهس طفلة في شارع جبران خليل جبران بالجديدة

حوادث مميتة تعرفها شوارع مدينة الجديدة .. هذه المرة ضحية طفلة صغيرة لم يتجاوز عمرها مابين 4او5 سنوات تم نقلها في حالة حرجة بين الحياة والموت الى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة ، بعدما دهستها شاحنة كبيرة  (رموك) على مقربة من مقهى الماريشال بحي المطار بوسط الجديدة على مستوى شارع جبران خليل جبران..

وأكد مصدرنا من مكان الحادث ان سائق الشاحنة لم ينتبه الى الضحية التي كانت متوقفة رفقة امها  فوق الرصيف ،هدا الشارع غالبا ما تقع فيه حوادث مميتة ومشاكل عديدة ، يأتي في جملتها عدم احترام سائقي هذه الشاحنات أو العربات لقانون السير والجولان داخل المدينة ، و المجال مفتوح لكل السلوكيات غير المقبولة ، من سرعة مفرطة  التي تسببت ما مرة في عدد من الحوادث كما حصل مع الطفلة الضحية ، و إزعاج الساكنة بضجيجها الذي لا يتوقف صباح مساء .

 

علاقة بالموضوع  لقد سبق لسكان حي المطار أن تقدموا بشكايات عديدة الى ممثلي السلطة المحلية بما في ذلك السيد عامل الاقليم ، كما سبق لهم أن خرجوا في وقفة احتجاجية بعد مقتل طفلة قبل السنة الماضية في السادسة من عمرها، دهستها شاحنة كبيرة هي الأخرى قرب مدرسة خصوصية بنفس الشارع قبل سنوات ..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى