أخبار جهوية

عصبة الصحراء للجهات الثلاث حاضرة في نهائيات البطولة الوطنية للمواي طاي شبان و شابات بالرباط 

بقلم: عثمان ابن علي

 

إختتمت نهائيات البطولة الوطنية للمواي طاي شبان وشبات

يومه الأحد بالقاعة المغطاة مولاي عبد الله بالرباط تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي والصفاة والرياضات المماثلة.

 

و قد عرفت جمعية القفاز الذهبي العيون ممثلة عصبة الصحراء للجهات الثلاث مشاركة البطلة نور الهدى أمحراف عن وزن 51 kg و التي أحرزت الميدالية النحاسية بكل جدارة و استحقاق أداءا و نتيجة و البطل نبيل شرعون عن وزن 60 kg و التي اتسمت مباراته بالروح القتالية العالية رغم خسارته بجولتين مقابل جولة واحدة في ربع نهائي هاته البطولة الوطنية .

 

الطاقم التحكيمي كان حاضرا بقوة بتمثيلية الأستاذة أمينة ممتلة التحكيم بالأقاليم الجنوبية و إعطائها صورة حضارية للمرأة الصحراوية بامتياز.

 

كما نوه الأستاذ عابدين رئيس عصبة الصحراء للجهات الثلاث قائلا : الحمد لله هاته الميدالية ما هي إلا بداية قطف ثمار العمل الجدي الذي رسمه السادة المدربين ورؤساء الجمعيات بجهات الصحراء الثلاث والتي سوف تعطي اكلها في قادم المواعيد إنشاء الله سواءا على الصعيد الجهوي والوطني ومن هذا المنبر نشكر المكتب المديري للجامعة وعلى رأسه الرئيس عبد الكريم الهلالي على كرم الضيافة وحسن الاستقبال طيلة تواجدنا لتلاتة ايام بمدينة الرباط.

الحوار بريس

الرباط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى