رياضة

ابراهيم دياز استقطب ألمع نجوم الكرة الأوروبية لمراكش.

استقبلت مدينة مراكش خلال الأيام القليلة الماضية أنظار العالم، بعد توافد نجوم كبار من عالم المستديرة ، من بينهم نجوم ريال مدريد الإسباني فينيسيوس ادوارد كامافينغا، وماركو أسينسيو لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والعديد من الأسماء العالمية.

وتزامن هدا الحدث، تواجد مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، من أصول مغربية ابراهيم دياز، كذلك بمراكش العديد من التساؤلات، حول سبب تواجد اللاعب المطلوب  للالتحاق بكتيبة وليد الركراكي بالمنتخب الوطني المغربي، وكذلك علاقة الأمر بمسألة تأكيد اختياره لحمل قميص أسود الأطلس على حساب المنتخب الاسباني.

وفي هذا السياق، أوردت مصادر إعلامية أن سبب تواجد نجوم كرة القدم العالميين بمدينة مراكش وخاصة لاعبين ريال مدريد، يرجع لدعوة تلقوها من نجم المدرديستا ذي الأصول المغربية ابراهيم دياز لحضور حفل زفاف أخته الصغرى بإحدى الفنادق السياحية المصنفة الفخمة بصحراء منطقة أكفاي نواحي مدينة مراكش.

وفي سياق متصل، أفاد مقدم برنامج “التشيرينغيتو” المشهور في إسبانيا أن ابراهيم دياز صار أقرب لتمثيل المنتخب المغربي أكثر من المنتخب الإسباني، دون ذكر المصادر التي اعتمد عليها في إذاعة الخبر، مما خلف جدلا واسعا في الشارع الكروي الاسباني الذي يرى بأن منتخب “لاروخا” أولى بخدمات اللاعب ذو الأصول المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى