رياضة

ميدلت…الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع تنظم يوما رياضيا ببومية و زايدة.

نظمت الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، يومه الأحد 21 ماي 2023 بكل من بومية و زايدة، بتنسيق مع السلطات الاقليمية لميدلت يوما رياضيا تحت شعار “الرياضة من أجل الحياة”.

وقد حضر هذا النشاط الرياضي الهام، السيد عامل الإقليم الذي كان مرفوقا بالبطلة الأولمبية المغربية “نزهة بدوان” رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع و السيد رئيس المجلس الاقليمي و السيدة و السيد النائبيين البرلمانيين و السيدة رئيسة جماعة بومية و السادة رؤساء المصالح الأمنية و السادة رؤساء المصالح الإدارية ومنتخبين وشخصيات مدنية و رياضية.
وافتتح هذا اللقاء ببومية بتحية للعلم الوطني، بعدها أعطى الوفد المرافق للسيد العامل اشارة انطلاقة سباق المشي على الطريق الخاص بالنساء الذي عرف مشاركة مهمة كباقي المسابقات المنظمة خلال هدا اليوم الرياضي، حيث حرصت اللجنة التنظيمية على تنويع الأنشطة الرياضية التي شملت بالإضافة الى ألعاب القوى، كرة الطاولة، كرة القدم المصغرة، الكرة الحديدية، الشطرنج، التايكواندو و الألعاب التقليدية.


و يندرج دعم مثل هذه الأنشطة الرياضية بإقليم ميدلت، و التي لاقت استحسانا كبيرا من طرف المشاركين، في اطار الاهتمام بالفئات الشابة و تكريس مفهوم الرياضة كأحد أسس بناء المجتمع السليم، و بالموازاة أيضا مع ما يعرفه الاقليم من دينامية تنموية حقيقية جعلت من الاستثمار في البنية التحتية الرياضية أحد أهم أهدافها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى