أخبار جهوية

ساكنة حي القدس2 بزكورة ترفع لافطة احتجاج ضد متجر بالمدينة.

زاكورة

اتار متجر بمدينة زاكورة تحت اسم “المتجر الممتاز تزارين فرع زاكورة”غضب ساكنة حي القدس2 الرافضين لبيع المشروبات الكحولية ومن خلال تتبع جريدة الحوار بريس مجريات الاحداث تبين لنا موقفان .

موقف صاحب المتجر الذي يدلي انه يتوفر على ترخيص من السلطات المختصة والذي يتضمن بندا يسمح له ببيع المشروبات الكحولية في اواخر دجنبر من السنة الماضية .وذلك ما صرح به لنا صاحب المتجر.

اما الموقف الثاني يتمثل في الوقفة الاحتجاجية التي تعددت في ايام من طرف الساكنة التي ترى ان بيع المشروبات الكحولية مرفوض حيث يشكل اضررا لهم.برفعهم لشعارات ولافطات تلح فيها الرفض التام لما اقدم عليه صاحب المتجر.

ومباشرة عندما ارتفعت درجة حرارة احتجاجات الساكنة المنددة بعدم قانونية الترخيص . بعد إتصال هاتفي بين صاحب المتجر وجريدة الحوار بريس من أجل التأكد من صحة المعلومات تواجهنا إلى عين المكان فصرح لنا بأن احتجاجات الساكنة تخصهم ومواقفهم. اما المتجر فتح ابوابه بناء على تراخيص قانونية ومؤشر عليها من طرف السلطات المختصة.وفي هذا الاطار امدنا صاحب المتجر بالتراخيص والمستندات لتفحصها وقراءنها تبين لنا ان محتوياتها تستند على القوانين المعمول بها.

وبخصوص الفيديو الذي تم تداوله عبر المواقع التواصل الاجتماعي والمتضمن فيه أنا صاحب المتجر قام بحذف بند من وثيقة الترخيص لفتح محل لبيع المواد الغذائية بالمصحح (BLANKO) وبعد أن قمنا بالفحص على الوثيقة تبين أن ما جاء على لسان المحتجين لا أساس له بالصحة. وأكدا مدير المتجر لكل من أراد التأكد من صحة المعلومات فمرحبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى