أخبار وطنية ودولية

إل جي إلكترونيكس المغرب تدعم الأسر المحتاجة

في إطار سياسة المسؤولية الاجتماعية للشركات (RSE)، تؤكد إل جي إلكترونيكس المغرب على التزامها المواطن من خلال توحيد الجهود من أجل تعاون ثانٍ مع المجموعة المواطنة “داري بحال الناس”. لذلك تلتزم إل جي إليكترونيكس المغرب بتجهيز منازل العديد من العائلات الفقيرة بالأجهزة المنزلية مجانًا.
توفر إل جي إلكترونيكس المغرب الثلاجات والغسالات وأجهزة التلفزيون للعائلات التي تم إسكانها من قبل مجموعة “داري بحال ناس”. ونحن على بعد أيام قليلة من عيد الأضحى ، تهدف هذه العملية إلى توفير سكن لائق لهذه العائلات. وتدرك إل جي إليكترونيكس المغرب أهمية الأسرة داخل المجتمع المغربي وتسعى جاهدة لتلبية احتياجاتهم ، سواء من حيث المنتجات والابتكارات أو من خلال التضامن والعمل المواطن.
وصرح السيد جونغهو كيم، المدير العام لـ إل جي إليكترونيكس المغرب :“نحن فخورون اليوم بدعم أنشطة المجموعة المواطنة “داري بحال الناس” التي نتقاسم معها نفس قيم التضامن. لأكثر من 20 سنة، التزمنا بالمساهمة في رفاهية الأسرة المغربية من خلال ابتكاراتنا وسياستنا في المسؤولية الاجتماعية للشركات، حيث كانت آثار أزمة كوفيد-19 قاسية على العديد من العائلات ومن خلال هذا العمل المواطن ، نريد أن نجلب البسمة والبهجة لبعض هذه العائلات”.
من جهتها ، شددت السيدة عائشة برادة ، مسؤولة التواصل والعلاقات مع الصحافة لدى إل جي إلكترونيكس المغرب ، على أن “إل جي إلكترونيكس المغرب تضع المجتمع ورفاهية الأفراد في قلب اهتماماتها. لذلك نعتبر بأن امتلاك منزل مع تجهيزه بمختلف الأجهزة المنزلية يساهم في هذه الرفاهية “.
من خلال هذا العمل التضامني ، تؤكد إل جي إلكترونيكس المغرب دعمها الكامل للأسر المغربية. وفي هذه الفترة من احتفالات عيد الأضحى، تهدف إل جي إلكترونيكس المغرب إلى منح ابتسامة لهذه العائلات الفقيرة ومشاركتها لحظات من الفرح والسعادة.

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب
تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.
تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية. وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.
وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى. لمزيد من
المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.lg.com/ma
الحياة أفضل وأكثر صحة للمستهلكين من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية، وأجهزة المعيشة ومنتجات حلول الهواء. وتوفر هذه المنتجات معًا راحة معززة وأداءً رائعًا وتشغيلًا فعالًا وفوائد صحية مقنعة.
لمزيد من المعلومات حول إل جي، قم بزيارة: www.LGnewsroom.com

للتواصل الصحافي:
لمياء امسكين
Stratëus Group
هاتف: + 212 664 73 84 94
+ 212 664 73 84 94

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى