أخبار جهوية

الدورة العادية لشهر فبراير2023 لجماعة اولاد عمران.

بقلم : الطاهر حمدوني
عقد المجلس الجماعي لجماعة اولاد عمران إقليم سيدي بنور صباح يوم الخميس 02 فبراير 2023 على الساعة الحادية عشرة بقاعة الاجتماعات للجماعة دورته العادية تحت إشراف رئيس الجماعة السيد عبد الكريم أمين و بحضور ممثل السلطة المحلية بالإضافة الى السيدات و السادة المستشارين وذلك لدراسة النقط الواردة في جدول اعمال الدورة
1. برمجة الفائض الحقيقي برسم السنة المالية 2022
2. الغاء واعادة برمجة بعض اعتمادات التجهيرز
3. المصادقة على منح دعم لجمعية الشباب الرياضي اولاد عمران لكرة القدم برسم السنة المالية 2023
4. موافقة المجلس على اقتناء أرض من أجل بناء ملعب جماعي لكرة القدم مجهز بالعشب الاصطناعي من الجيل الجديد بمركز اولاد عمران جماعة أولاد عمران.


5. موافقة المجلس على اقتناء أرض لإحداث السوق الاسبوعي الجديد
6. المصادقة على “اتفاقية التقاضي” مع المحامي للدفاع عن مصالح الجماعة
7. الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية الشراكة بين وزارة الصحة ووزارة الداخلية والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية وجماعة الزمامرة، الغنادرة، سانية بركيك، اولاد سبيطة، الغربية، الوالدية، كرديد، لحكاكشة وجماعة اولاد عمران من أجل بناء المركز الاستشفائي للقرب بالزمامرة.

افتتحت الدورة بكلمة ترحيبية من طرف السيد رئيس الجماعة الترابية بعد دلك تمت تلاوة جدول اعمال الدورة على انظار الحضور أعقبتها تدخلات المستشارين هذا وقد تمت المصادقة على جدول أعمال المجلس بالإجماع.
وفي ختام أشغال الدورة رفعت برقية الولاء والاخلاص إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله ضمنها السيد الرئيس وأعضاء مجلس الجماعة عبارات ولائهم وتعلقهم بأهداب العرش العلوي المجيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى