أخبار جهوية

اتنصيب السيد لحسن بجكار كرئيس لقسم الشؤون الداخلية على عمالة إقليم طاطا”

تم صباح اليوم تنصيب السيد لحسن بجكار قائد قيادة تمحضيت سابقا كرئيس لقسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليلم طاطا بعد ترقيته تحت إشراف السيد عامل إقليم طاطا السيد صلاح الدين أمان.

وذلك تبعا للحركة الإنتقالية التي عرفتها البلاد في صفوف رجال السلطة وتحت التعليمات السامية لصاحب الجلالة نصره الله والتي شملت عدة مناصب وخص بها عدة تحولات واسعة في تشكيلة رجال السلطة.

وهذا التنصيب جاء إثر العمل الجاد والمتواصل والخدمة بكل تفاني وصمت بعيدا عن الأنضار وبالتقرب من ساكنة جماعة تمحضيت الذي كان يتعامل مهم بإنسانية دائمة وحله للمشاكل بطرق سلسة وبأقل أضرار.

لحسن بجكار رجل صاحب القلب الطيب وصاحب النفس الأبية وصاحب الإبتسامة الفريدة والمعروف داخل وسطه بحنكته وصرامته وتبصره في عمله الرجل العظيم الذي يستحق كل تقدير وتشريف ، الذي ينكر ذاته ويضحي بكل غال ونفيس من أجل تحقيق المصلحة العامة وخدمة جميع المواطنين بدون استثناء، والذي يتعامل ويستضيف جميع الأطياف بصدر رحب ويستمع الى مشاكلهم ويقدم لهم جميع الحلول الممكنة بنية إرضاء جميع الأطراف.

فبعمله الجاد نال ثقة السيد وزير الداخلية بكل جدارة وإستحقاق فهنيئا لسكان إقليم طاطا على هذا السيد بتنصيبه بإقليمهم متمنين له كل التوفيق والسداد في مساره المهني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى