أخبار عامة

تجديد الثقة في الزميل الصحفي خليد اليوسي رئيسا لاتحاد المقاولات الإعلامية لولاية ثانية

جدد أعضاء اتحاد المقاولات الإعلامية، خلال الجمع الاستثنائي الذي انعقد صباح يوم الأحد 06 نونبر 2022، ثقتهم في الزميل خليد اليوسي، رئيسا لهذا الاتحاد لولاية ثانية.

بعد التحقق من النصاب القانوني للاتحاد الذي يخول للجمع العام الاستثنائي أحقيته وقانونيته، تمت تلاوة برنامج الجمع العام الذي تضمن ثلاثة نقط رئيسية، أولها، تدارس الاستقالة التي تقدم بها عضوين من الجمعية، حيث تمت الموافقة عليها بالإجماع.

النقطة الثانية، تضمنت التقريرين المالي والأدبي، فبالنسبة للتقرير المالي، فالجمعية لا تتوفر على مداخيل مالية، وبالتالي لم تكن هناك أي مناقشة في مالية الاتحاد.

أما التقرير الأدبي، فقد تضمن مجموعة من الاجتماعات التي تم عقدها خلال الولاية السابقة، ويبقى أبرزها اللقاءات الرسمية التي تم عقدها مع مسؤولين رسميين، 02 لقاءين مع عامل إقليم الجديدة السيد محمد الكروج، و02 لقاءين مع مسؤولي الأمني الإقليمي للجديدة السيد عزيز بومهدي الرئيس السابق و السيد حسن خايا الرئيس الحالي، لقاء تواصلي مع معارضة المجلس الجماعي للجديدة…وبعدها صادق الجمع على التقريرين المالي والأدبي بالإجماع.

أما بالنسبة للنقطة الثالثة، والمتعلقة بإعادة تشكيل المكتب المسير لاتحاد المقاولات الإعلامية، فقد تم تجديد الثقة في الزميل الصحفي خليد اليوسي رئيسا لاتحاد المقاولات الإعلامية لولاية ثانية، ومنحت له صلاحية تشكيل المكتب الجديد، كما تم الاتفاق على ضرورة التنسيق مع أعضاء المكتب لشغل أي منصب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى